Arab-Venus
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ W6w20050421014505159d978521d

اذا قمت بالتسجيل عزيزى/تى الزائر/ة قم بتفعيل عضويتك بالضغط علي رابط التفعيل في رسالة خاصة ترسلها ادارة الموقع الي بريدك الاليكترونى ... ولتصفح أفضل ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس أو متصفح جوجل كروم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Arab-Venus
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ W6w20050421014505159d978521d

اذا قمت بالتسجيل عزيزى/تى الزائر/ة قم بتفعيل عضويتك بالضغط علي رابط التفعيل في رسالة خاصة ترسلها ادارة الموقع الي بريدك الاليكترونى ... ولتصفح أفضل ننصح باستخدام متصفح فايرفوكس أو متصفح جوجل كروم

Arab-Venus
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» قلبي يؤلمني
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالسبت 25 يوليو 2015 - 16:14 من طرف layaly

» حديث شريف
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 7 يوليو 2015 - 15:49 من طرف layaly

» لا داعى للحــــزن علي خـــــادع مفقـــ ــود
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 7 يوليو 2015 - 9:42 من طرف layaly

» حكمة تشريع الصوم
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 7 يوليو 2015 - 9:38 من طرف layaly

»  سجل عندك هذه بطاقتى الشخصية
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 7 يوليو 2015 - 9:34 من طرف layaly

»  أحدث ديكورات جبس 2015 للأسقف
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالسبت 27 يونيو 2015 - 6:15 من طرف مصرى وأفتخر

» رمضان و المترفون
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2015 - 15:09 من طرف مصرى وأفتخر

» من صام رمضان
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2015 - 15:09 من طرف مصرى وأفتخر

» فضائل الصيام
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2015 - 15:06 من طرف مصرى وأفتخر

» وصايا رمضانية
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2015 - 15:06 من طرف مصرى وأفتخر

» دروس من رمضان
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2015 - 15:04 من طرف مصرى وأفتخر

» تعلم فى رمضان
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2015 - 15:03 من طرف مصرى وأفتخر

» محفزات التغيير فى رمضان
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2015 - 15:02 من طرف مصرى وأفتخر

» فلسفة الصيام
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2015 - 15:01 من طرف مصرى وأفتخر

» رمضان وتجديد الذات
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2015 - 15:00 من طرف مصرى وأفتخر

» أحكام الصيام
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 19 يونيو 2015 - 14:59 من طرف مصرى وأفتخر

» رمضان والتليفزيون و ... انت
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 18 يونيو 2015 - 14:02 من طرف رحيق الجنة

» رمضان والمرأة المسلمة
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 18 يونيو 2015 - 13:42 من طرف رحيق الجنة

» رمضان طوال العام
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 18 يونيو 2015 - 13:37 من طرف رحيق الجنة

» رمضان الأخير
دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 18 يونيو 2015 - 13:32 من طرف رحيق الجنة

شارك هذه الصفحة
Share |
عدد الزائرين للموقع

دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟

دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ Empty دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟

مُساهمة من طرف طلال محمود الأحد 21 نوفمبر 2010 - 11:30

[SIZE="5"]

دحلان، يا أخي من وراء هذه الأكاذيب ؟؟ 163167.imgcache
كتب : محمد عبدالله
في الآونة الأخيرة كثر الحديث حول الخلافات بين الرئيس ( أبو مازن ) مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ( محمد دحلان ), والحديث يدور الآن على أن دحلان وراء تحريض عضو المركزية ( ناصر القدوة ) في خلافه مع الرئيس إذا كان هذا صحيحاً, ومرة يقال أن دحلان وراء تكتل في داخل حركة فتح ومرة ومرة إلى أن وصلت الأمور إن هناك لجنة تحقيق مع دحلان على خلفية أقوال منسوبة له تسئ إلى وحدة الحركة.
هذا وفي اعتقادي أن الحديث الذي يدور اليوم عبارة عن أوهام وأحلام مراهقين بعيدة عن الواقع, وآمال حاقدين أعمى الحقد والكراهية لكل ما هو وطني مثمر بصيرتهم وأبصارهم.

السؤال المطروح من هو المستفيد من ذلك ؟؟ ومن يقف وراء هذه الشائعات ؟؟ وإذا كان همالك ثمة خلافات ,, أليس هذا شكل طبيعي ومن أشكال الديمقراطية في مؤسسات حركة فتح، ضمانة النهوض بالحركة وبالعمل الفتحاوي؟.
أوليست القضايا المطروحة الآن أمام اللجنة المركزية لحركة فتح ,, هي .. المعركة من أجل تحقيق السلام العادل وضمان الحقوق الشرعية الفلسطينية, والعمل على إنهاء الإنقسام بكل الطرق من خلال الحوار أو من خلال وسائل أخرى تحافظ على منجزات شعبنا وعلى مشروعنا الوطني؟.
أخي محمد دحلان اسمح لي أن أقل لكا ...إصبر فالصبر صفة من المتقين الصابرين... فأنت المناضلا المجاهدا في سبيل استرداد حقوق شعبك السليبة، وإن تحملت ما لا يتحمله أحد في حركة فتح منذ اتفاق السلام ( أوسلو ) عام 1993... تحملت المآسي والآلام والمصاعب، فلا ضير في ذلك من أجل تحقيق الحلم والدولة المستقلة ومن أجل حياة كريمة لشعبنا العظيم ومن أجل حركة الشعب الفلسطيني ( فتح ).
وأخيرا أتوجه لك أخي محمد دحلان بأن ما تتناوبه سهام الحقد في هذه الدنيا إنما هو من اختاره الله من أخيار خلقه، فخير الناس أنفعهم للناس ولا شك.
ولا يسعتي إلا أن أختم بقوله تعالى: "... إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُم بِغَيْرِ حِسَاب.." صدق الله العظيم
[/SIZE]

طلال محمود

تـــاريخ التسجيـــل : 05/08/2010
التقييـــــم : 49952